بعثة الحج تستقبل حجاج مكرمة خادم الحرمين من ذوي الشهداء

رام الله- البيادر السياسي:- وصل حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء في قطاع غزة إلى مكان سكنهم بمكة المكرمة، وسط استقبال رسمي مهيب وزارة الحج السعودية ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، تخلله أناشيد الاستقبال والاحتفاء وسط تكبير وتهليل الحضور.

وكان في استقبال حجاج المكرمة من البعثة كل من مدير عام الأملاك وعضو البعثة أ. منذر الغماري، ومدير عام الحج والعمرة أ. عادل صوالحة، ومدير الحج أ. رامي أبو ستيتة.

وثمن صوالحة جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وحُسن كرمه باستضافة حجاج فلسطين من ذوي الشهداء وتمكينهم من الوصول إلى الديار الحجازية لأداء فريضة الحج.

وأضاف” لقد عودتنا المملكة العربية السعودية على الوقوف دائما إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني، ونحن نقدر هذا الجهد الكبير”، متمنياً أن يمن على المملكة العربية والسعودية بالخير والرخاء.

وأشار صوالحة إلى أن جميع حجاج المكرمة بخير وبصحة جيدة، مشيرا الى أنه فور وصولهم عملت السعودية على استقبالهم بطريقة تليق بهم كأهالي شهداء، مشيدا بحسن ضيافة الملك ورعايته لذوي الشهداء، مثمنا دور السعودية ملكا وحكومة وشعبا في دعمهم المتواصل للقضية الفلسطينية.

كما طالب مدير عام الحج بالأوقاف حجاج المكرمة بأن يكونوا خير سفراء لفلسطين والدعاء لها ولشهدائها وأسراها وأن يمُن الله على الشعب بالخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com