وصول “حجاج شهداء فلسطين” إلى المدينة المنورة

غزة- البيادر السياسي:ـ وصل حجاج بيت الله الحرام من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين فجر اليوم الثلاثاء، إلى طيبة في المدينة المنورة، بعد أن منّ الله عليهم وأتموا جميع أركان حجهم.

وفاضت مشاعر الحجاج الفلسطينيين تعبيراً عن محبتهم لمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم وشارك الحجاج الفلسطينيون ذوي الشهداء شباب المدينة المنورة في الأهازيج فرحاً بسلامة وصولهم.

وكان في استقبال الضيوف من ذوي الشهداء رؤساء اللجان في برنامج خادم الحرمين الشريفين.

وفاضت قريحة الشاعر “رفيق سلمان جبر الخطيب” من الضفة الغربية بقصيدة عبر فيها عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وقال لم أتحمل الموقف وأنا أمام شباب يحملون لنا الكثير من الحب والإخاء للشعب الفلسطيني، ولم أتمالك نفسي وأنا أشارك الشباب بقصيدة إرتجالية.

يُذكر أن القائمين على برنامج استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين أعدوا برنامجاً خاصاً للزيارة، التي قد تستغرق يومان يتخللها الصلاة في مسجد رسول الله صلى الله عليه والسلام، ثم زيارة بعض المساجد والأماكن الأثرية في طيبة الطيبة.

وتشرف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودية على برنامج الضيوف، وهو مكرمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com