خسائر وأضرار في قرية النخيل بالبريج نتيجة قصف الاحتلال

غزة – تقرير/عبدالهادي مسلم:- حالة من الذعر والخوف والهلع مصحوبة بالصراخ والبكاء والتدافع انتابت المستجمين في قرية النخيل السياحية جنوب مخيم البريج نتيجة قصف طائرات الاحتلال بأكثر من ٦ صواريخ لموقع يزعم الاحتلال أنه يتبع المقاومة الفلسطينية ملاصق لها.

الرعاية الإلهية كانت حاضرة حيت أن شظايا الصواريخ التي قصفت بها الموقع المستهدف  تناثرت في كل أرجاء القرية أثناء تواجد المتنزهين  وذوي وأقارب ومعازيم العرس داخل صالة الأفراح التي تتبع القرية حيت لم يؤدي  ذلك إلى إصابة أي فرد منهم.

محسن أبو سعيد أحد القائمين على القرية أوضح أنه من المعروف أن أشهر الصيف تكثر بها حجز  صالات الأفراح وكذلك رغبة العديد من الأسر للاستجمام في قرية النخيل، مشيرًا إلى أن إعداد كبيرة من النساء والرجال والأطفال كانوا داخل القرية لحظة القصف الهمجي من قبل طائرات الاحتلال لمكان يزعم الاحتلال انه يتبع للمقاومة، حيث أصيبوا بحالة من الهلع والخوف والصراخ والتدافع.

وأضاف أن المنظر كان صعبا للغاية خاصة وان القرية ملاصقة الموقع المستهدف حيت أصوات الانفجارات  الضخمة والمتتالية والتي كانت تهز المكان وحالة الخوف والرعب على وجوه  الأبرياء اللذين لا حول لهم ولا قوة  وكذلك تطاير شظايا الصواريخ والشبابيك والجبس والأبواب والغبار والحجارة.

وقال “لولا الرعاية الإلهية لحدث مكروه واستشهد أو أصيب بعضًا من كانوا داخل القرية” مشيرًا بيده إلى قطع من الصواريخ قائلاً: تصور لو أن هذه الشظايا أصابت بعضا منهم ؟

وأضاف أن الخسائر اقتصرت على الماديات مطالبا الجهات المسؤولة تعويضه عنه خاصة وأن الكل يعرف الوضع الاقتصادي وحالة البلد والإقبال الضعيف من الأهالي على القرية والمبالغ الكبيرة التي دفعت من أجل استئجارها.

وكانت طائرات الاحتلال قد شنت مساء أمس عدة غارات على مواقع تزعم أنها تتبع للمقاومة وذلك بعد مقتل جندي واستشهاد أربعة مقاومين وإصابة العشرات بجراح في مسيرة العودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com