محمد صلاح يبحث عن كسر حاجز النحس أمام مانشستر يونايتد

لندن- وكالات:ـ يسعى النجم المصرى محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي لكسر حاجز النحس الذي يلازمه أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان في الحادية عشر مساء اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وخاض محمد صلاح مباراتين أمام مانشستر يونايتد على مدار مشواره الاحترافي في أوروبا، وذلك بالنسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث فشل “الفرعون المصري” في زيارة شباك “الشياطين الحمر” على مدار المباراتين الماضيتين.

لعب محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بملعب “آنفيلد”، وهى المباراة التي انتهت بالتعادل السلبى، حيث شارك لمدة 78 دقيقة في تلك المباراة.

أما المباراة الثانية فكانت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي، بملعب “أولد ترافورد”، وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، فى مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح 90 دقيقة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجح فى تسجيل 44 هدفا 16 خلال الموسم الماضي في 52 مباراة خاضها مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ونال لقب هداف البريميرليج برصيد 32 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com