طبيلة: إستراتيجية وزارة النقل حماية المستورد والمواطن على حد سواء

 رام الله -البيادر السياسي:- أكد وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، اليوم الأحد، جاهزية الوزارة بتعميق الشراكة الحقيقية ما بين الوزارة واتحاد مستوردي المركبات المستعملة، وتعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين، وتسهيل الإجراءات في سبيل ضمان حماية للمستورد وللمواطن على حد سواء وعلى أسس تحكمها القوانين والأنظمة المعمول بها.

وأضاف طبيلة خلال اجتماع بمقر الوزارة بمدينة رام الله مع الاتحاد، ان الوزارة تحرص دوما على إنجاح الاتحاد وكافة الأطر النقابية، وتهتم كثيرا بقطاع المستوردين كونه يشكل ركيزة أساسية تدعم الاقتصاد والدخل الوطني، مشددا على ضرورة قيام الاتحاد بمراجعة شاملة لنظامه الداخلي، بما يضمن تنظيم العلاقات المشتركة ما بينه وبين الوزارة وشركات الاستيراد وكافة الأطراف ذات العلاقة.

من جانبه، ثمن ممثلو الاتحاد الدور الإيجابي للوزارة والداعم لجميع الشركاء، وقدم رئيس الاتحاد عرضا أمام الوزير حول واقع قطاع المستوردين والمشكلات والعقبات التي تواجه هذا القطاع وسبل إيجاد الحلول المناسبة والممكنة.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا كان أبرزها موضوع عقود التنازل، وتعزيز العلاقات وتنظيمها مع الوزارة، وأمور تتعلق بالمعارض وسبل تنظيمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com