الرئيسية >> محلية >> حماس تدين هدم الاحتلال منزل الأسير البرغوثي وتعتبره جريمة حرب

حماس تدين هدم الاحتلال منزل الأسير البرغوثي وتعتبره جريمة حرب

مايو 11, 2020 في 11:03 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ قال المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم أن هدم جيش الاحتلال لمنزل الأسير قسام البرغوثي في قرية كوبر شمال رام الله، جريمة حرب تضاف إلى مسلسل متواصل من إجرام العصابات الصهيونية.

وأضاف في تصريح صحفي وصل”البيادر السياسي” نسخة منه أن مواصلة الاحتلال لسياسة هدم منازل المواطنين يثبت عجزه الكامل عن مواجهة ثورة شعبنا المتواصلة، وعدم قدرته على إيقاف المد النضالي المستمر.

وأكد أن الاحتلال بهذه الجريمة يكرر سياسته في هدم المنازل التي مارسها منذ عشرات السنوات والتي أثبتت فشلها على الدوام، بل كانت على قوداً جديداً لثورة شعبنا.

واختتم قاسم حديثه قائلًا: هذا السلوك الهمجي من الاحتلال يؤكد العقلية الإجرامية والسلوك الإرهابي لهذا الكيان الغاصب، وتفضح حجم الجريمة التي ترتكبها بعض الأطراف في المنطقة في محاولتها التطبيع مع الاحتلال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إغلاق مقر النيابة العامة في طوباس بسبب كورونا

طوباس- البيادر السياسي:- قرر محافظ طوباس يونس العاصي، الاثنين، إغلاق مقر النيابة العامة في المحافظة، ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ