الرئيسية >> رياضة >> “تنفسن بعمق” يتيح للفتيات بغزة ركوب الدرجات الهوائية

“تنفسن بعمق” يتيح للفتيات بغزة ركوب الدرجات الهوائية

مايو 2, 2021 في 1:49 م

غزة- البيادر السياسي:ـ افتتحت بلدية غزة مشروع “تنفسن بعمق” داخل ملعب اليرموك التابع لها، والذي يتيح للفتيات ركوب الدرجات الهوائية، بدءًا من سن (12 عامًا).

وشارك في افتتاح المشروع رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، وعضو المجلس البلدي فداء المدهون، ومسؤول ملعب اليرموك هاني الطناني، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والرياضية والمهتمين.

وأكد السراج أن هذا المشروع الذي يحتضنه ملعب اليرموك يتيح مساحة للفتيات لممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية في أجواء من الخصوصية ويشجع الفتيات على ممارسة الرياضة.

وأوضح أن ملعب اليرموك مفتوح أمام جميع فئات وشرائح المجتمع ولا سيما بعد تطويره وانشاء مضمار للجري بمواصفات دولية بداخله، داعياً الجميع إلى زيارته والاستفادة من خدماته.

ورحب رئيس البلدية بالمبادرات الشبابية وأكد دعم بلديته المستمر للشباب والأفكار الريادية والإبداعية.

من جهتها شكرت المبادرة رانيا سكيك بلدية غزة على احتضان مشروع “تنفس بعمق”، ودعت الفتيات إلى الاستفادة من هذه الفرصة وممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية يومياً من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشرة والنصف ظهراً في ملعب اليرموك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسبانيا تتعادل مع السويد في أمم أوروبا

مدريد- وكالات:ـ حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت يوم الاثنين المنتخب الإسباني مع نظيره ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ