الرئيسية >> إقتصاد >> “النقد” تمدد العمل بالتعليمات رقم 27 لسنة 2020 حتى نهاية العام الجاري

“النقد” تمدد العمل بالتعليمات رقم 27 لسنة 2020 حتى نهاية العام الجاري

مايو 10, 2021 في 1:09 ص

رام الله-البيادر السياسي:- أصدرت سلطة النقد، الأحد، تعليمات للمصارف العاملة في فلسطين، مدّدت بموجبها العمل بالتعليمات رقم 27 لسنة 2020، بشأن التخفيف من آثار الأزمة المالية وأزمة فيروس “كورونا”.

جاء ذلك، بحسب بيان صحفي صادر عن سلطة النقد، في ضوء استمرار الآثار السلبية الناجمة عن تداعيات أزمة الفيروس على القطاعات الاقتصادية، وبهدف مساعدة المقترضين المتضررين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم المالية والحفاظ على العمالة وتطوير دورة الإنتاج.

وبموجب التعليمات الجديدة، يتم السماح بتطبيق التعليمات رقم 27 لسنة 2020، على الأقساط المتوقع استحقاقها حتى تاريخ 31/12/2021، وذلك بإعادة هيكلة أو جدولة التسهيلات/ التمويلات، بهدف دعم مواجهة التحديات التشغيلية وتمويل السيولة قصيرة الأجل، وفقاً للشروط الواردة في التعليمات.

يذكر أن سلطة النقد أصدرت التعليمات رقم 27 لسنة 2020، بتاريخ 22/7/2020، في إطار التخفيف من الآثار الاقتصادية الناتجة عن الأزمة الصحية وتداعياتها على المواطنين ومختلف القطاعات الاقتصادية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسعار الخضروات والدجاج في أسواق غزة

غزة – البيادر السياسي:ـ جاءت أسعار الخضروات والفواكه والدجاج واللحوم في قطاع غزة اليوم الجمعة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ