الرئيسية >> رياضة >> وكيل لاوتارو مارتينيز يغازل برشلونة بتصريح مثير!

وكيل لاوتارو مارتينيز يغازل برشلونة بتصريح مثير!

يونيو 10, 2021 في 3:50 م

برشلونة- وكالات :ـ غازل أليخاندرو كامانو، وكيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، نادي برشلونة الإسباني بتصريح مثير، حسبما أوردت صحيفة سبورت الإسبانية.

لاوتارو كان على مقربة من الانضمام لبرشلونة في الصيف الماضي لكن الصفقة لم تر طريق النور بسبب الأزمة المالية التي ضربت النادي الكتالوني.

وقال وكيل لاوتارو في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، بخصوص مستقبله “نحن هادئون، يجب أن نحل الأمور مع الإنتر أولاً، ولكن بالطبع لاوتارو يحب فكرة اللعب لبرشلونة، من لا يحب أن يلعب لفريق مثل البارسا؟ إنه واحد من أكبر الأندية في العالم”.

وأضاف كامانو مفيداً ” لم يتواصل معي أحد من برشلونة، لديّ علاقة جيدة مع ماتيو أليماني، لكن لا يوجد أي شيء الآن، لذلك لا نفكر في الأمر حالياً”.

واستطرد وكيل لاوتارو “مارتينيز جاهز لأي تحدي، إنه لاعب لديه القدرة على تحمل أي مسؤولية، ولا أعلم أي شيء عما حدث مع برشلونة ولاوتارو بالعام الماضي، لقد أخبرني أن وكيله السابق أبلغه باهتمام برشلونة”.

وشدد كامانو على وجود عرضاً من الإنتر لتجديد العقد مفيداً “عرضوا علينا تمديد العقد لعام إضافي، لكن قلنا أننا في وضع جيد بالعقد الحالي (ينتهي في يونيو 2023)”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات نارية بانطلاق البريميرليغ

لندن- وكالات:ـ أجريت الأربعاء قرعة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2021-2022، والذي ينطلق يوم 14 ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ