عاجل:
    يشرفنا متابعتكم لنا على "قناة البيادر السياسي الإخبارية" على تليجرام على الرابط التالي h..ttps://t.me/bayader_siyasi
الرئيسية >> أهم الأخبار >> فتوح يطلع القنصل البريطاني على آخر المستجدات

فتوح يطلع القنصل البريطاني على آخر المستجدات

يونيو 16, 2021 في 12:41 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ أطلع المفوض العام للعلاقات الدولية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح روحي فتوح، القنصل البريطاني العام في القدس فيليب هول، على آخر المستجدات السياسية والميدانية على الساحة الفلسطينية، فيما يتعلق باعتداءات الاحتلال المتواصلة على أبناء شعبنا.

وأستعرض فتوح خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه برام الله اليوم الأربعاء، دور مصر في إعمار ما دمرته آلة الحرب الإسرائيلية في العدوان الأخير على قطاع غزة، وكذلك بحثها في ملفات داخلية، كالمصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني في ضوء تأجيل الانتخابات الفلسطينية التي كانت مقررة في مايو أيار الماضي.

وتطرق الى ما يحدث في القدس، والتي تشهد تطورات واجراءات عنصرية استفزازية، ومحاولة تنفيذ مخططاتهم الرامية الي تهجير لمئات العائلات الفلسطينية من حي الشيخ جراح، وسلوان، وغيرها من المناطق المختلفة.

وتطرق فتوح الى التوسع الاستيطاني في كل مناطق الضفة الغربية على حساب اراضي المواطنين برعاية ودعم حكومات الاحتلال، المتتالية، بتوسيع الاستيطان في مناطق مختلفة.

ووضع فتوح فيليب بآخر تطور تحركات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لمواجهة الحملة الاسرائيلية المبرمجة ضد مدينة القدس وضواحيها، ووقف الاستفزازات والاعتداءات والاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى من قبل المستوطنين.

وبدوره، جدد القنصل البريطاني التأكيد على موقف بلاده الداعم لحل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية ودعم جهود الشعب الفلسطيني لبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤول إسرائيلي: لا نريد تصعيدًا في لبنان وهجماتنا الليلة جاءت لهذا الهدف

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال مسؤول إسرائيلي كبير، صباح اليوم الخميس، إن “إسرائيل” لا ترغب ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ