الرئيسية >> شؤون الأسرى >> أسرى “عوفر” يغلقون أقسام السجن احتجاجًا على الاقتحام الذي نفذته قوات القمع

أسرى “عوفر” يغلقون أقسام السجن احتجاجًا على الاقتحام الذي نفذته قوات القمع

أغسطس 3, 2021 في 2:39 م

رام الله -البيادر السياسي:ـ أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأن الأسرى أغلقوا أقسام سجن “عوفر” بالكامل، احتجاجا على الاقتحام الوحشي الذي نفذته وحدات القمع “متسادا” و”اليمام” و”الدرور” التابعة لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، لقسم (16) والتنكيل بالأسرى والاعتداء عليهم.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أنه منذ أمس قام قادة الحركة الأسيرة وممثلوها في “عوفر” بإغلاق جميع الأقسام، والتزموا غرفهم، ولم يخرجوا للفورة و”الكانتينا” و”الدوشات”، مضيفة ان هذه الخطوات الاحتجاجية ستستمر حتى يتم التوقف عن الهجمة الشرسة التي تمارسها إدارة السجن.

وقالت الهيئة إن الاستهداف يشمل كافة حياة الأسرى في المعتقل، حيث تحاول الإدارة فرض واقع جديد مبني على خطة ممنهجة من الاعتداءات والتنكيل.

وأشارت الهيئة إلى أن الأطفال القاصرين في المعتقل لم يسلموا من هذه الهجمة، حيث تم أمس الاعتداء على 8 منهم، بعد نقلهم من سجن “مجدو” إلى “عوفر”، وأنه فور وصولهم تم الاعتداء عليهم بالضرب والشتم المهين.

وذكرت أنه تم أمس تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير القاصر أمل نخلة، الذي يعاني من ظروف صحية صعبة.

وحملت الهيئة إدارة سجن “عوفر” المسؤولية الكاملة عن تطورات الأوضاع داخل المعتقل، لأن ذلك مرهون بوقف الهجمة على الأسرى، والتراجع عن الإجراءات القمعية.

من ناحيته، أكد نادي الأسير أن إدارة السجن أعادت جزءا من الأسرى الذين تم نقلهم إلى قسم (18)، وبقي جزء آخر محتجزا في القسم المذكور، علما أن عدد الأسرى المنقولين نحو (72) أسيرا، لافتا إلى أن 900 أسير يقبعون في “عوفر” بينهم أطفال، ومرضى، وكبار في السن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة الأسرى: الاحتلال يستخدم سياسة “العقاب الجماعي” بحق الأسرى

رام الله – البيادر السياسي:ـ أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ