جمعية HELP DUNYA والعافية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها توزع خبز وبطاطا في توزع حصص غذائية في عين الحلوة

بيروت- البيادر السبايسي:ـ بمبادرة كريمة من السيد سامر بلال اصلان رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها قدمت جمعية HELP DUNYA للعائلات الفلسطينية في مخيم عين الحلوة.

وتأتي هذه المساعدة للتخفيف من الأعباء المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعاني منها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، خاصة في ما يشهده من أزمة اقتصادية خانقة طالت كافة شرائح السكان والانهيار السريع لليرة اللبنانية والارتفاع الجنوني لسعر الدولار والمواد الغذائية، وقد انطلقت حملة التوزيع باشراف رئيس واعضاء جمعية (HELP DUNYA) والسيد سامر اصلان والسيد ناصر سرية، حيث تم التوزيع لمعظم العائلات الفلسطينية المتعففة في مخيم عين الحلوة، من أجل تخفيف الأعباء المعيشية والاقتصادية التي يعاني منها الكثير من العائلات.

وقام رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر اصلان”أبو إبراهيم” ورئيس واعضاء جمعية (HELP DUNYA) في احياء مخيم عين الحلوة بمرافقة القوة المشتركة الفلسطينية للاطلاع على اوضاع اللاجئين في المخيم.

وزار السيد أبو إبراهيم اصلان ورئيس جمعية (HELP DUNYA) مقر قيادة القوة المشتركة الفلسطينية حيث التقوا قائدها العقيد عبد الهادي الاسدي، وتباحث الجانبان في كيفية التعاون لتقديم المساعدة إلى مستحقيها من عائلات المخيم الفقيرة.

بعد ترحيبه بالسيد اصلان واعضاء الجمعية، قال العقيد الاسدي أن الحالات الفقيرة بين أبناء شعبنا اصبحت كبيرة نتيحة الاوضاع الاقتصادية الصعبة في لبنان ووباء كورونا الذي شل الحياة في العالم.

ووجه الاسدي الشكر والامتنان لرجل البر والخير السيد سامر اصلان والى رئيس واعضاء جمعية (HELP DUNYA) التى قدمت هذه المساعدة الى أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم عين الحلوة.

واضاف ان هذه الخطوة لاقت استحسان أهلنا في مخيم عين الحلوة الذين توجهوا بجزيل الشكر والامتنان لرئيس جمعية (HELP DUNYA) وللسيد سامر اصلان رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها على هذه المساعدة التى ساهمت في تخفيف معاناة اللاجئين في المخيم.
?? شبكة الساحل الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com