دوري الأولى: “إسلامي صورباهر” و”سلوان” يحتكمان للتعادل

رام الله – البيادر السياسي:ـ  تعادل “إسلامي صورباهر” مع “سلوان” بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على استاد الخضر جنوب بيت لحم، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي”.

وافتتح خليل بعيرات التسجيل لسلوان من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، وسجل عبيدة أبو كف التعادل لصورباهر في الدقيقة 72.

ورفع “سلوان” رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس مؤقتا، ورفع “إسلامي صورباهر” رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وفي مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث عشر، فاز “مركز طولكرم” على جاره “مركز نور شمس” بهدفين نظيفين، يوم الثلاثاء الماضي، على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم.

وسجل هدفي المركز، أيمن أبو دية في الدقيقة الخامسة ومنصور مصلح في الدقيقة 18. وأهدر ثروت أبو الهيجا ضربة جزاء احتسبها الحكم لنور شمس في الدقيقة 38.

وتتواصل مباريات الأسبوع الرابع عشر، يوم غد الجمعة، حيث يلتقي “طوباس” مع “السواحرة” على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، و”مركز طولكرم” مع “أهلي قلقيلية” على استاد الشهيد جمال غانم. وتختتم المباريات يوم بعد غد السبت، حيث يلتقي “هلال أريحا” مع “بيت أمر” على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، و”شباب العبيدية” مع “الكرمل” على استاد الخضر، و”مركز نور شمس” مع “مركز عسكر” على استاد الشهيد جمال غانم.

ويتصدر “شباب العبيدية” الترتيب برصيد 31 نقطة، ويحتل المركز الثاني “السواحرة” برصيد 29 نقطة، و”مركز عسكر” ثالثا برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com