الصالح يفتتح عدة مشاريع تطويرية بقيمة 10 ملايين شيقل في محافظة الخليل

الخليل – البيادر السياسي:- افتتح وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، خلال زيارته الميدانية اليوم الخميس، لعشر هيئات محلية في محافظة الخليل، عدة مشاريع تطويرية بقيمة 10 ملايين شيقل، وبتمويل من الوزارة، وصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، والبنك الإسلامي للتنمية– جدة.

وشملت المشاريع: افتتاح مشروع تشطيب مبنى بلدية بيت كاحل، وتشطيب مبنى البلدية في تفوح، وتعبيد طريق واد خضير، إضافة إلى إعادة تأهيل وتعبيد طرق داخلية في دورا، وتشطيب مبنى مجلس الخدمات المشترك ريف دورا، ومشروع لتأهيل الكهرباء في بيت عوا، وشبكة للكهرباء أيضًا في بلدة الكوم، ومشروع لتعبيد الطرق الداخلية في دير سامت ومشروع للطرق في اذنا.

وبارك الصالح باسم القيادة والحكومة الفلسطينية وطواقم الوزارة وصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، إنجاز هذه المشاريع الحيوية التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات الطرق والكهرباء والإنشاءات.

وأكد الصالح أن الوزارة وبالرغم من كافة التحديات والعراقيل التي تحول دون تحقيق تنمية محلية شاملة وفي مقدمتها إجراءات الاحتلال وممارساته العنصرية، إلا انها تواصل مساعيها لتوفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ سلسلة من المشاريع التي تستهدف أبناء شعبنا بمختلف فئاته في كافة أماكن تواجده وبما يسهم في تعزيز صموده وثباته في أراضيه.

واطلع الصالح على احتياجات الهيئات المحلية من المشاريع التطويرية والتنموية، واستمع لاحتياجات عدد من المواطنين وتعامل معها بشكل مباشر، واستجاب لعدد من المطالب والمناشدات، كما أوعز للطواقم بمتابعة كافة القضايا.

ورافق الصالح خلال جولته مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية محمد الرمحي، ومدير عام الحكم المحلي في الخليل رشيد عوض، ونائب مدير عام المشاريع محمد القاضي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام صايل حنون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com