الدوي الإنجليزي: تعثر ارسنال على أرضه وفوز شاق لمانشستر يونايتد

لندن – وكالات:ـ سقط ارسنال مساء اليوم السبت، في فخ التعادل أمام جاره فولهام في ديربي لندن المصغر بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ورفع وصيف الموسم المنصرم نادي ارسنال رصيده إلى 7 نقاط ليتشارك الصدارة مؤقتا مع توتنهام الذي يتقدم بفارق الأهداف، بينما تلقى فولهام هزيمته الثانية في الدوري.
وتقدم فولهام في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول عبر لاعبه أندرياس بيريرا من تسديدة مباغتة خدعت حارس الأرسنال بعد أن اصطدمت بأحد مدافعيه وتهاوت في الشباك، لينتهي الشوط بتقدم فولهام بهدف وحيد.
وعدل ارسنال النتيجة عن طريق نجمه بوكايو ساكا في الدقيقة الـ70 من ركلة جزاء، ولم تمض سوى دقيقتين حتى أضاف زميله وإيدي نكيتياه الهدف الثاني، بينما أحرز جواو بالينيا هدف التعادل لفولهام المنقوص بعد طرد أحد لاعبيه لينيله البطاقة الصفراء الثانية.

وفي لقاء آخر، عاد نادي مانشستر يونايتد من بعيد وحقق فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه نوتنغهام فورست بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر.
وقفز مانشستر يونايتد من المركز الثالث عشر للمركز الرابع مؤقتا برصيد 6 نقاط، بانتظار باقي مباريات الأسبوع، أما نوتنغهام فتلقى هزيمته الثانية في الدوري وبقي برصيد 3 نقاط.
وسجل الضيف هدفين مبكرين، وافتتح له لاعبه النيجيري تايوو اونيي التسجيل في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، ولم يستفق مانشستر من هذا الهدف المباغت، حتى سجل المحترف العاجي في صفوف نوتنغهام ويلي بولي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة.
وقلص الدنماركي كريستيان اركسن النتيجة لمانشستر في الدقيقة الـ17 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتفوق نوتنغهام بهدفين لهدف.
وعدل البرازيلي كاسيميرو النتيجة لمانشستر بعد مرور خمس دقائق على انطلاقة الشوط الثاني، وفي الدقيقة الـ75 سجل البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث وهدف الفوز لمانشستر من ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com