“وندسور بروكرز” تُوقع اتفاقية عضويتها في بورصة فلسطين

نابلس- البيادر السياسي:ـ وقعت شركة “وندسور بروكرز (فلسطين) ليمتد” للوساطة المالية، وبورصة فلسطين، اليوم الإثنين، اتفاقية عضويتها في البورصة.

وأصبحت شركة “وندسور بروكرز” بذلك الشركة العاشرة من شركات الوساطة المالية العاملة والمصرح لها بمزاولة وممارسة أنشطة وخدمات الوساطة المالية بناءً على قرار مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال الفلسطينية الصادر بتاريخ 16/8/2023، بالموافقة على منحها ترخيص مزاولة نشاط الوساطة لحساب الغير.

وقع الاتفاقية ممثلا عن بورصة فلسطين، مديرها العام نهاد كمال، فيما مثل شركة وندسور بروكرز (فلسطين) عضو مجلس إدارتها إياد أبو ميزر، بحضور مديرها العام عنان الكوني، وعدد من أعضاء الفريق الإداري من الجانبين، في مقر بورصة فلسطين بمدينة نابلس.

وبذلك تدشن وندسور بروكرز (فلسطين) انطلاق أعمالها محليا بالتوازي مع استكمال التحضيرات اللازمة لبدء العمل في مجال تقديم خدمات الوساطة المالية للعملاء والمستثمرين في وقت لاحق من هذا العام 2023، وبعد استيفائها الشروط الإجرائية والمعايير القانونية، ومنحها صلاحيات ممارسة أنشطة الوساطة المالية المصرح بها من قبل هيئة سوق رأس المال، استنادا لموافقة مجلس إدارة الهيئة على ترخيص مزاولة نشاط الوساطة لحساب الغير، وفقا لأحكام المادة (7) من قانون هيئة سوق رأس المال رقم (13) لسنة 2004.

ونوه كمال إلى أن هذا أمر إيجابي من أجل المساهمة في تطوير السوق ومواكبة الأدوات والمنتجات الاستثمارية العصرية، وأنه مع وجود شركات معروفة بخبرتها في الأسواق المجاورة مثل “وندسور بروكرز”، ستشكل إضافة مهمة ونوعية وفاعلة لسوقنا المالي وللمساهمين والمستثمرين فيه، آملا العمل من أجل تحقيق المزيد من استقرار السوق، عبر توسيع قاعدة المستثمرين وإتاحة المزيد من أدوات التداول والاستثمار.

من جهته، عبر الكوني عن سعادته بانطلاق أعمال الشركة في فلسطين، مشيدا بتعاون البورصة والهيئة في عملية استكمال المتطلبات الاجرائية اللازمة.

وقال: “سعيدون اليوم بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة، التي تتيح لنا البدء في تقديم خدماتنا وفق أعلى معايير الكفاءة والنزاهة والشفافية التي تضمن مصالح المستثمرين وحقهم في تنمية عوائدهم المالية، ونأمل أن نكون عند حسن ظن جميع عملائنا في تقديم أفضل الخدمات والأدوات المبتكرة والعصرية وبأفضل الممارسات المالية والاستثمارية، ومستعدون للعمل مع جميع الشركاء وفي مقدمتهم البورصة والهيئة من أجل بيئة استثمار وتداول آمنة وعصرية ومحفزة للمستثمرين”.

وتتمتع شركة “وندسور بروكرز” بخبرات عريقة في مجال تقديم الخدمات المالية والاستثمارية في العديد من الأسواق، ومع دخول السوق المحلي ستعمل على توسيع قاعدة عملائها في فلسطين واستقطاب المستثمرين بالاستناد لخبراتها الموثوقة في تقديم أجود الخدمات وإتاحة أفضل الأدوات الاستثمارية، إلى جانب العمل على إتاحة الفرص الاستثمارية التي تستجيب لاحتياجاتهم وتطلعاتهم في إدارة أموالهم وفق الممارسات المهنية ومعايير الكفاءة والشفافية في العمل على تحقيق عوائد مجدية لهم، تحت مظلة الرقابة المباشرة من هيئة سوق رأس المال وبورصة فلسطين.

يُشار إلى أن شركة وندسور بروكرز (فلسطين) جزء من مجموعة “وندسور بروكرز” الإقليمية والدولية، والتي تأسست في عام 1988، وترتكز رؤيتها على توسيع قاعدة العملاء، والاستثمار في التكنولوجيا ورأس المال البشري وحماية أموال المستثمرين وتمكينهم من الوصول إلى الأسواق الدولية مع ضمان معايير الشفافية والنزاهة والكفاءة.

وتمارس المجموعة أنشطتها وخدماتها في العديد من الأسواق العالمية. ومن الجدير بالذكر أن لدى المجموعة تراخيص من الهيئات المنضمة في عدة دول كالأردن، وكينيا، وقبرص، وبليز، وسيشيل، فيما تدير أنشطتها الاستثمارية والخدمات المالية وفق القوانين والإجراءات السليمة المتبعة في البلدان التي تعمل بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com