كرة نارية في سماء مدينة أكسفورد البريطانية

لندن – وكالات:- هز انفجار ضخم شمال غربي إكسفورد في بريطانيا، وأظهر مقطع فيديو أنه أضاء السماء باللون البرتقالي بعد لحظات من مرور عاصفة رعدية في السماء.

وتم الإبلاغ عن الانفجار الغامض على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل أفراد أكدوا أنهم سمعوا “دويًا” عاليًا بينما أظهر مقطع فيديو ألسنة اللهب تضيء سماء الليل بحسب “الميرور” و”دايلي اكسبرس”. وأفاد آخرون أنهم تعرضوا لانقطاع مؤقت في الطاقة بعد وقت قصير من الانفجار.

ويمكن سماع الشخص الذي التقط اللقطات وهو يقول: “هذا هائل”. ونشر لاحقًا على موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter: “لا أعرف ولكنه كان هائلاً. كان هناك الكثير من سيارات الإطفاء والشرطة بعد دقائق عبر طريق A40.

وقالت آنا كافي، التي تعيش في سومرتون، على بعد حوالي 15 ميلاً شمالي أكسفورد، لشبكة “سكاي نيوز”: “لقد شهدنا عاصفة رعدية وبرق في مشهد لا يصدق على الإطلاق… لقد جاءت من العدم وكان الضجيج لا يصدق”.

وتابعت:”ضربت صاعقة خارج منزلي مباشرة وكانت تصم الآذان. كانت مرعبة. فظيعة”.وفقًا لتقارير في بريطانيا، فإن الانفجار نتج عن صاعقة رعدية في منشأة لإعادة تدوير مخلفات الطعام. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com