كنيسة غزة مفتوحة على مصراعيها منذ اليوم الاول للعدوان من اجل ايواء اهلنا المتضررين هناك

غزة- البيادر السياسي:ـ لقد فُتحت ابواب كنيسة القديس بورفيرويوس الارثوذكسية التاريخية في غزة على مصراعيها منذ اليوم الاول للعدوان من اجل ايواء المتضررين والمشردين والمنكوبين الذين دمرت منازلهم .

لقد فتحت ابواب هذه الكنيسة ومعها الدير المجاور والقاعات والمرافق الاخرى من اجل ايواء اهلنا في غزة الابية التي تتعرض لعدوان غاشم نتمنى ان يتوقف بأسرع ما يمكن حقنا للدماء ووقفا للدمار والخراب .

تحية اكبار واعتزاز وافتخار بسيادة المطران الكسيوس وبقدس الاب سيلا الذين يقفان في كنيسة القديس بورفيريوس مع اهلنا في غزة مقدمين كل مساعدة ممكنة ومواساة وتضامن في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها اهلنا هناك .

سيادة المطران الكسيوس وقدس الاب سيلا طلبت منهم جهة خارجية في اول ايام الحرب بأن يخرجا من غزة من اجل الحفاظ على سلاماتهما وبأنه سوف يتم تأمين عملية الخروج الأمن لهما ولكنهما رفضا هذا العرض وقالا بأننا لن نترك كنيستنا ولن نترك شعبنا وابناء رعيتنا ، نحن هنا باقون رغما عن كل التهديدات والصعوبات والمخاطر .

يستحق سيادة المطران الكسي وقدس الاب سيلا الثناء والاكبار والوفاء والتقدير على هذا الموقف الروحي والانساني والوطني النبيل .

مع ادعيتنا وصلواتنا بأن يتوقف هذا العدوان سريعا فكفانا خرابا ودماء واستهدافا للابرياء .

نصلي معا وسويا من اجل غزة واهلها المشردين والمنكوبين والمتألمين والحزانى ونترحم على ارواح شهداءنا ونصلي من اجل كل الجرحى ومن اجل كل اولئك المتضررين بسبب هذا العدوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com