11 شهيدًا وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

محافظات- البيادر السياسي:ـ استشهد 11 مواطنًا برصاص الاحتلال واصيب العشرات خلال مواجهات في الضفة الغربية.

واعلنت وزارة الصحة استشهاد 11 مواطناً برصاص الاحتلال اليوم الجمعة، ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية إلى 46 شهيداً منذ السبت الماضي.

استشهد 4 مواطنين وأصيب أثنان آخران بجروح، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط مصانع “جيشوري” الاستيطانية، غرب مدينة طولكرم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أطلقت الاعيرة النارية بكثافة باتجاه الشبان، الذي خرجوا تنديدا بجرائم الاحتلال بحق شعبنا في غزة والضفة، ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين بجروح، وجرى نقل المصابين الى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في المدينة.

وفي السياق ذاته، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط جدار الفصل والتوسع العنصري غرب ضاحية شويكة شمال طولكرم، وحاجز عناب العسكري.

واعلن الاطباء في المستشفى الاهلي بمدينة الخليل، عن استشهاد الشاب عيسى ماهر أحمد العمله، من بلدة بيت اولا شمال غرب الخليل، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في البطن.

وذكرت مصادر محلية، ان الشهيد العملة، استشهد بالقرب من جدار الفصل العنصري غرب بيت اولا، بعد مسيرة انطلقت في المكان.

وفي نابلس استشهد طفل متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات، قرب حاجز بيت فوريك العسكري، شرق نابلس.

واستشهد شاب، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات، قرب قرية عاطوف، جنوب طوباس.

وأفادت وزارة الصحة، باستشهاد مواطن وصل بحالة حرجة برصاص الاحتلال إلى مستشفى طوباس الحكومي من بلدة طمون.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد الطفل أمير مليطات (14 عاما) اصيب برصاص الاحتلال في بيت فوريك في منطقة الرأس.

واعلنت وزارة الصحة استشهاد مواطن في مجمع فلسطين الطبي برام الله، متأثراً بجروح بالغة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في البطن والصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com