“أوقفوا النار” أغنية بالإنكليزية لـ كاظم الساهر مع الأمم المتحدة

يُنجز الفنان كاظم الساهر أغنية داعمة لفلسطين بالتعاون مع الأمم المتحدة عنوانها: hold your fire – أوقفوا النار – من ألحانه وتوزيع ميشال فاضل، كلمات توم لو، يسجلها كاظم قريباً في نيويورك.

“في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية: hold your fire بهدف تسليط الضوء على الكارثة الإنسانية والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة، لقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس ضد المدنيين الأبرياء” هذا ما غرد به الفنان كاظم الساهر على صفحته الرسمية عبر فايسبوك.

أضاف “آمل أن تصل رسالتنا وأن نساهم في وقف الحرب التي تلحق بالمدنيين الأبرياء والموت الكارثي للأطفال، إن الفنان يمتلك موقفاً إنسانياً وضميراً حياً بالتأكيد لا نستطيع الوقوف متفرجين حتى لو شعرت أن لمسة ما سيكون لها أثر فسأقوم بها”.

كاظم أعلن أنه سيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئن الفلسطينيين في الشرق الأدنى واليونيسيف – منظمة الأمم المتحدة للطفولة –  وبرنامج الأغذية العالمي.

الأغنية مستوحاة من فكرة لـ كاظم، كتب كلماتها توم لور، وزعها ميشال فاضل، وتتولى الإشراف على المشروع بريندا فونجنوفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com