“هدى بيوتي” تتبرع بمليون دولار لدعم أهالي القطاع وتتحدى الكيان

أعلنت هدى قطان، سيدة الأعمال الأمريكية – عراقية الأصل، ومؤسسة لعلامة تجارية شهيرة، عن تبرعها بمبلغ مليون دولار أمريكي لمساعدة السكان في القطاع، الذي يشهد تصاعداً في العنف والمعاناة.

ونشرت قطان منشورًا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الذي يتابعه أكثر من 3.4 مليون شخص، وعلى حساب علامتها التجارية لمستحضرات التجميل الذي يتابعه أكثر من 53.8 مليون شخص، تحت عنوان “أنقذوا غزة”.

قطان ترفع شعار “أنقذوا غزة”

وفي المنشور، أعربت عن قلقها إزاء التصعيد العنيف الذي يشهده قطاع غزة، ودعت إلى وقف العنف وإنهاء المعاناة الهائلة التي يعيشها السكان هناك.

وأكدت قطان في منشورها أهمية دعم المضطهدين وتسليط الضوء على الظلم الذي يحدث في العالم، وقالت: “لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي ونتظاهر بأن هذا لا يحدث”، وشكرت المتابعين على دعمهم، مشددة على أن هذا التبرع تحقق بفضل تضافر جهود الجميع، وأشارت إلى أنه من خلال التعاون المستمر يمكن تحقيق تغيير إيجابي في المنطقة.

يُذكر أن هدى قطان قد أعلنت دعمها المستمر للفلسطينيين وقضيتهم، وهذا أثار ردود فعل متباينة بين المتابعين، حيث دعمها البعض بشدة، بينما قام آخرون بحملات مقاطعة لمنتجاتها، إلا أنها ردت على هذه الحملات بتأكيد رفضها للأموال الملطخة بالدماء والتأكيد على أهمية دعم الضحايا والمحتاجين في الظروف الصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com