الإسلامية المسيحية: الاحتلال يصعد حربه على القدس ويصدر  عشرات أوامر هدم للمنازل في المدينة

القدس – قالت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات ان الاحتلال الإسرائيلي فتح جبهة جديدة في حربه المستمرة على مدينة القدس من خلال تفعيل عشرات قرارات الهدم للمنازل والمنشآت في المدينة المقدسة.

 وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم الثلاثاء ان قوات كبيرة من شرطة الاحتلال ما زالت تداهم بصورة يومية عشرات البنايات والمنازل والمنشآت التجارية في مدينة القدس وتسلم أصحابها أوامر هدم إدارية صادرة عن محكمة بلدية الاحتلال وتطالب أصحابها بالاخلاء.

 وأكدت الهيئة أن هذا العام شهد تصعيداً غير مسبوق في هدم المنازل في مدينة القدس، حيث بلغ عدد المنازل والمنشآت التي هدمتها سلطات الاحتلال او أجبرت السكان على هدمها نحو 215 منزلاً منذ بداية هذا العام في حصيلة هي الأعلى منذ عدة سنوات.

 وأشارت الهيئة ان سلطات الاحتلال تمارس تهجيراً قسرياً صامتاً وممنهجاً ضد المقدسيين من خلال تصعيد عمليات هدم المنازل او تمكين المستوطنين من الاستيلاء عليها.

 وأضافت الهيئة ان هذه الانتهاكات الفاشية التي تواجهها مدينة القدس تأتي في اطار الحرب الدموية الشاملة التي يشنها الاحتلال الاسرئيلي وقطعان مستوطنيه على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والتي سيقاومها الشعب الفلسطيني بكل ما اوتي من قوة وعزم ومهما بلغت التضحيات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com