توضيح هام بالنسبة لصرف المستحقات لعدد من تفريغات 2005

غزة – عبدالهادي مسلم:ـ وضعت اللجنة الوطنية لتعيينات ٢٠٠٥ حداً للأقاويل والتحليلات بخصوص صرف مستحقات لعناصر من التفريغات مترتبة على حكومات سابقة، مؤكدةً في بيان  صادر عنها أنه تم صرف المستحقات المترتبة على الحكومة لموظفي تفريغات 2005 في الحكومتين التاسعة والعاشرة أي ما قبل عام 2007.

وأوضح البيان الذي  نشره على صفحته على “الفيس بوك ” الناطق باسم هذه التفريغات رامي أبو كرش  ” أن  هذه المستحقات صرفت  بأشكال متفاوتة لعدد من عناصر تفريغات 2005 من خلال  الواسطة أو المعارف أو الطرق غير القانونية أو شرعية.

وقالت اللجنة  “عندما قمنا بمتابعة هذا الموضوع ومن الذي يقف خلفه تبين لنا أن هناك موظف في المالية وعدد من الأشخاص في غزة هم من يقفوا خلف هذا الأمر وبناءً عليه فقد قمنا بالتواصل مع الجهات الحكومية صاحبة الشأن وتم تزويدهم بكافة التفاصيل التي وصلنا لها وتم متابعة الموضوع من قبل الأجهزة الأمنية والرقابة المالية والجهات صاحبة الاختصاص وما زال الموضوع قيد التحقيق “.

وأضافت  اللجنة الوطنية لتفريغات ٢٠٠٥ “إننا في اللجنة الوطنية لتعيينات 2005 فما فوق نحذر أي أخ من تفريغات 2005 فما فوق من التعامل مع جهة أو أشخاص غير الجهات الرسمية بما يخص هذا الموضوع وان يتم إبلاغنا باللجنة إذا تم تواصل أي شخص ليطلب أوراق أو أي أمور تتعلق بهذا الأمر .

وطالب البيان  الحكومة الفلسطينية بسرعة الانتهاء من التحقيق بمن يقف خلف هذه التصرفات أن يتم صرف المستحقات المالية المستحقة ما قبل عام 2007 لجميع موظفي تفريغات 2005 – 2006 – 2007 أسوةً بزملائهم لأن هذه المستحقات المالية هي حقوق واجبة الدفع من قبل وزارة المالية ويجب أن يتم صرفها بشكل نزيه وشفاف وبأسرع وقت ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com