مراقب المرور العام يلتقي محافظ نابلس ورئيس بلديتها

نابلس- البيادر السياسي:ـ عقد مراقب المرور العام موسى رحال اجتماعًا مع محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب ورئيس بلدية نابلس عدلي يعيش ونقابة أصحاب مكاتب التكاسي ونقابة عمال النقل ضمن تعليمات وزير النقل والمواصلات المهندس سميح اطبيله في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك لتطوير قطاع النقل في المحافظة.

وقال موسى رحال أن هذه الاجتماع تطرق لعدد من القضايا الهامة والتي تخص قطاع النقل والمواصلات والعمل بالشراكة مع كافة الجهات لتذليل جميع العقبات أمام تطويره وتقديم جهد عالي لخدمة المواطنين وأصحاب المركبات وذلك في إطار تعليمات وزير النقل والمواصلات السعي لخلق قطاع أمن يخدم جميع فئات الشعب.

وأكد رحال انه تم مناقشة ظاهرة المركبات الخصوصية والتي تعمل بنقل الركاب مقابل الأجر والعمل على القضاء على هذه الظاهرة بالشراكة مع الجهات ذات الاختصاص بالإضافة إلى النقاش بما يتعلق بعمل مجمع المركبات والصعوبات التي تواجه السائقين والمواطنين والسعي إلى حل جميع الأمور العالقة.

وفور الانتهاء من الاجتماع توجه مراقب المرور العام والوفد المرافق له صوب مجمع المركبات وتم عقد اجتماع مع إدارة المجمع التي عرضت جميع المشاكل والمعوقات التي تؤثر سلبا على مجريات العمل وبعد ذلك تم تفقد سير العمل داخل المجمع وتفقد السائقين والمواطنين لاستطلاع رغباتهم حول الخدمة المقدمة وتفقد احتياجاتهم ومطالبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com