حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 9 درجات

رام الله- البيادر السياسي:ـ توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، حارًا إلى شديد الحرارة، وجافا، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة دافئة في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الخميس، حارا وجافا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا ربيعيًا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما السبت المقبل فيكون الجو غائمًا جزئيًا ربيعيًا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com