الطفل المصاب نوفل يعود غدًا إلى منزله في النصيرات

غزة – عبد الهادي مسلم:ـ أكد والد الطفل عبد الرحمن نوفل  والذي  أصيب من قبل جنود الاحتلال شرق مخيم البريج برصاصة متفجرة في ساقه في تاريخ ١٥ -٤  والتي أدت إلى بترها أنه سيعود غدًا الخميس إلى منزله في مخيم النصيرات بعد أن قرر الأطباء في مستشفى رام الله خروجه بعد أن ثماتل للشفاء.

وأشار الوالد إلى أن طفله سيغادر المستشفى صباح غد إلى غزة وسيجرى له استقبال من قبل والديه وأقاربه على معبر بيت حانون.

وقدم والد الطفل نوفل الشكر الجزيل للسيد الرئيس ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ اللذان كانا لهما الدور البارز في استكمال علاج ابنه.

وتقدم كذلك لكل الطاقم الطبي سواء في مستشفيات  غزة أو الضفة على دورهم في علاج ابنه والشكر موصول أيضا لكل وسائل الإعلام التي سلطت الضوء على معاناة ابني وكذلك الشكر لكل من زار واطمئن على صحته  خاصة الوزراء وأعضاء اللجنة المركزية وقيادات العمل الوطني.

وكانت الهيئة العامة للشؤون المدنية  قد نجحت بعد الضجة الإعلامية بانتزاع موافقة من الإسرائيليين للسماح للطفل عبد الرحمن نوفل من مخيم البريج للسفر عبر معبر بيت حانون لتلقي العلاج في مستشفيات المحافظات الشمالي.

وكان الطفل قد أصيب برصاص متفجر في الساق أدى إلى تهتك وتهشم العظم وقطع للأوردة والشرايين وبات مهدد ببتر ساقه إذا لم يتم إنقاذه وتحويله للعلاج.

وقد جاءت هذه الموافقة بعد تدخل شخصي من قبل سيادة الرئيس محمود عباس (ابر مازن ) و الوزير حسين الشيخ رئيس الهيئة وذلك استجابة لمناشدة والد الطفل وذويه للتدخل العاجل لإنقاذه، ويذكر أن الاحتلال منع والديه من مرافقته في فترة علاجه في المستشفى بعد أن بترت ساقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com