“الهيئة الوطنية” تؤكد استمرار مسيرات العودة

غزة –البيادر السياسي:ـ أكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة في قطاع غزة بمشاركة كافة القوى والقطاعات الشعبية كمسيرات جماهيرية شعبية بطابعها وأدواتها السلمية، لحماية حقوق الفلسطينيين في العودة وكسر الحصار، مشيرةً إلى ” أن الاحتلال حاول من خلال المجزرة والحصار كسر إرادتنا ودفعنا للتراجع ومساومتنا على وطننا وقبول تصفية القضية وتمريرها”.

وأكدت الهيئة الوطنية على وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة أهدافه، موجهة التحية للأهالي في مناطق 48 وخاصة جماهير شعبنا في حيفا.

وأدانت الهيئة الوطنية في بيان لها” الوقاحة الدبلوماسية لممثل ترامب لدى إسرائيل السفير ديفيد فريدمان الذي حاول تسويق مجسم إزالة الأقصى وترويجه للخرافة الإسرائيلية القائمة على الزور والبهتان”.

ودعت كافة المؤسسات العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في حماية القدس وتعزيز صمود أهلها ومحاسبة ومقاطعة كل الدول التي تنقل سفاراتها للقدس. وناشدت أبناء الأمة والمجتمع الدولي لفك الحصار عن قطاع غزة.

وشكرت الهيئة الأزهر الشريف ومواقفه المبدئي من الدفاع عن القدس ورفضها المساس بها ولكافة الشعوب العربية والإسلامية ومؤسساتها الدينية والوطنية التي تواصل دعم صمود شعبنا العظيم.

وحيت الهيئة الوطنية لمخيمات العودة وكسر الحصار طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة وعموم فلسطين متمنين لهم النجاح والتوفيق، مؤكدين على ضرورة الجد والاجتهاد فالأوطان تبني بالعلم والتضحيات كما جاء في البيان.

وأعلنت الهيئة أن الجمعة القادمة يوم 1-6-2018 سيطلق عليها جمعة “من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com