محافظ اريحا والأغوار يستقبل المدبر الرسولي ويشيد بموقف الفاتيكان

أريحا – البيادر السياسي- من  أبو أنطون سنيورة – المركز الكاثوليكي للدراسات والأعلام – أشاد جهاد يوسف ابو العسل، محافظ اريحا والاغوار في فلسطين، بموقف الفاتيكان الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، مثمنًا اعتراف الحاضرة بدولة فلسطين.

جاء ذلك خلال استقباله المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية رئيس الاساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، صباح أمس الأحد، في مقر المحافظة، يرافقه راعي كنيسة الراعي الصالح للاتين في المدينة الأب ماريو حدشيتي الفرنسيسكاني، وسكرتير المدبر الشخصي الأب جوزيف صويص، بحضور رجال الدين الاسلامي وعدد من الشخصيات الحكومية والأمنية، وعدد من وجهاء الكنيسة اللاتينية.

وأضاف المحافظ أن فلسطين تشكل نموذجًا فريدًا للتعايش الإسلامي المسيحي، والشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه يجمعه حب فلسطين ويعمل من أجل الخلاص من الاحتلال. أما المدبر الرسولي المطران بييرباتيبستا بيتسا بالا ، فأكد على قيم العيش المشترك التي تسود فلسطين بمسلميها ومسيحيها، مشددًا على أن فلسطين هي أرض للمحبة والسلام. وقال سيادته: نحن نصلي من أجل أن يعم السلام على أرض السلام..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com