إليك يا من سطّرت في حياتك تاريخًا ناصع البياض وفي قلبي ذكرى لن تزول/ ندى خزمو

عام مرّ على وفاتك يا أيّها الغالي ولا زلت لا أصدق أنّك رحلت، وبأنني سأعيش من دونك، آه وألف آه ، كم اشتقت إليك، على الرغم من أنّك لا تغيب عن بالي ولو للحظة، فأنت معي في قلبي ووجداني، بل إنّك الدم الذي يجري في عروقي .. لا زلت أشعر بأنفاسك حولي، رائحتك، كلماتك، وضحكاتك.. آه يا قلبي كم ستحتمل.

أشتاق إليك يا توأم روحي كاشتياق الإنسان إلى وطنه فأنت وطني الذي ضمني ولا زال بين ضلوعه.

من دونك يا أيّها الغالي أشعر بغربة في هذه الحياة.. أسير كالتائهة لا أعرف إلى أين ستأخذني الأيام… وقد كنت لي البوصلة التي ترشدني، والسند الذي يشدّ أزري، وقطرة الماء التي تحييني .. أين أنت يا حياتي، فحياتي من دونك ضياع وألم وحزن وحسرة، وفراغ لا يمكن لأي إنسان أن يسدّه.

زوجي الحبيب، يا مَنْ سطّرت في حياتك تاريخًا ناصع البياض بصدقك ووطنيتك وأخلاقك الرفيعة التي لم يختلف عليها اثنان، كم اسمع كلمات الترحّم عليك في كل مكان أذهب اليه، كم تثلج صدري هذه الكلمات.

  يقولون فارساً ترجل.. فهل ترجلت يا أيّها المناضل الصلب القوي الذي قطع عهداً على نفسه منذ نعومة أظافره أن يخدم الوطن وأبناء شعبه بكل الحب والوفاء .. وعمل بكد وبكل قوته من أجل إعلاء صوت الحق عالياً، لا يبالي بكل الضغوط، والاحتلال والرقابة العسكرية والتهديدات التي كادت أن تودي بحياته، وحياة أسرته مراراً وتكراراً .

خدم وطنه بكل ما أوتي من عزم وبإصرار وإرادة لا مثيل لها.. لم يتوان يوماً عن واجبه، وظل يصارع لوحده ( نعم لوحده) من أجل إبقاء “مجلة البيادر” صوت الحق.. صوت الأسرى والمظلومين.. صوت القدس وأبنائها .. يقتطع من قوت يومه من أجل أن تستمر مسيرة المجلة ورسالتها..

 نم قرير العين يا رفيق دربي؛ لأني لن أتخاذل، وسأعمل بكل قوتي من أجل استمرار مسيرة “البيادر”، ومسيرتك يا أيها المناضل الذي كرَّس نفسه ووقته وحياته من أجل وطنه، ومن أجل قضيته، ومن أجل أن يُسمع صوت أبناء فلسطين عالياً مدوِّياً إلى كل العالم.. والتاريخ لن ينسى تضحياتك وما قدمته للوطن، وستظل أعمالك خالدة مدى الدهر..

رحمك الله يا أعز الناس.. رحمك الله يا قطعة من قلبي فارقتني .. بل رحمك الله يا مَنْ أدمى قلبي رحيله.. رحم الله روحك التي كانت لي كل شيء، ولن يعوضها أي شيء، وذكراك الطيبة لن يمحوها أي شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com