دعم ومساندة الإعلام الفلسطيني ينعى البروفيسور حنا عيسى

غزة- شريف الهركلي:ـ أُعلن مساء الاثنين، عن رحيل ثائر الكلمة الحرة والقلم الوطني الذي يصدح بصوت الحق المدافع عن القدس و كافة مقدساتنا الإسلامية والمسيحية البروفيسور حنا عيسى عضو المجلس الثوري لحركة فتح، وأمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس.

ونعى دعم ومساندة الإعلام الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والخارج، الفقيد عيسى الذي توفي في رام الله، الذي أفنى حياته في الدفاع عن حقوق شعبنا.

وأعلن الإعلام المساند عن تعازيه الحارة لعائلة الفقيد، سائلًا، المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الدكتور حنا عيسى باحث وخبير قانوني وأستاذ جامعي، من مواليد قرية عين عريك قضاء رام الله، ويحمل شهادة الدكتوراه في القانون بدرجة امتياز سنة1988م، وشهادة أستاذ (لقب بروفيسور) من معهد القانون الدولي سنة 1994م، وله العديد من الكتب والمؤلفات منها كتاب “الشرق الأوسط والقانون الدولي” وكتاب “القانون الإداري”، ناهيك عن نشر أكثر من 4000 دراسة وبحث ومقال في مجال الدراسات القانونية.

وقد تبوأ د. عيسى مناصب عدة في السلطة الوطنية الفلسطينية، كان أبرزها منسق عام وزارة العدل، مدير عام وزارة العدل، ووكيل وزارة العدل المساعد، ووكيل الشؤون المسيحية المساعد في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، إضافة لثمثيل دولة فلسطين في العديد من المؤتمرات وورشات العمل الإقليمية والدولية، وهو عضو مستشار في منظمة أديان من أجل السلام العالمية، وقد تقلد وسام صليب القبر المقدس. لروحك السلام يا صوت الحق يا قلم ألا يبكيك فراق أنامل كاتبك.

وأكد  دعم  مساندة الإعلام الفلسطيني  على ضرورة الاهتمام بوحدة الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام و العناية المكثفة لكتابنا السياسيين و القانونيين لأن أساس الصراع الفلسطيني قضية قانونية عنوانها سلب الأرض من قاطنيها وتسهيل أي مهمة لدعم المنظومات الإعلامية ليرن صوتنا في كافة المنابر العربية والدولية .

 الصبر والسلوان

والعزاء لشعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه مسلمين مسيحيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com