الرئيسية >> أخبار القدس >> دعوة للحذر من تفشي فيروس كورونا في القدس

دعوة للحذر من تفشي فيروس كورونا في القدس

أغسطس 5, 2021 في 1:46 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- طالبت وحدة مكافحة كورونا في القدس المقدسيين بضرورة اخذ الحيطة والحذر من تفشي فيروس كورونا.

وقال الدكتور علي الجبريني من وحدة مكافحة كورونا في القدس انه “بعد تسجيل رقم قياسي بعدد الإصابات في البلاد بلغ (٣٨١٨) إصابة جديدة ، نهيب بمجتمعنا العربي وخصوصاً أهل القدس الأعزاء أخذ الحيطة والحذر، ففيروس كورونا لا زال موجودا ، وبفعل الطفرات يعود بسرعة انتشار كبيرة ، لذا ننصح جمهورنا الحبيب بالالتزام بالتوصيات الصحية ، فدرهم وقاية خير من قنطار علاج” .

وأفاد الجبريني أن عدد الإصابات الفعالة في القدس وصل إلى (٣٢) إصابة مقدسية، حيث تم تسجيل (٧) إصابات مقدسية جديدة يوم أمس، و(٨) إصابات اليوم.

وتابع: “حتى نحافظ على حياة كبار السن ، فقد تم توفير الجرعة الثالثة لكل من هم فوق ٦٠ عاما وينصح بممارسة طقوس حياتهم من البيوت والامتناع قدر الإمكان عن المشاركة بالفعاليات الاجتماعية.”

وقال “ولكي نعود إلى مدارسنا بعد عدة أسابيع نشجع تطعيم الفئات السنية بين ١٢-١٦ عاما “.

وأكد على ضرورة التمسك بسلاحنا ضد الكورونا، وهو التوصيات الصحية، من حيث ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة، التباعد الاجتماعي، النظافة الشخصية ، والإقبال على اللقاح والالتزام بالحجر الصحي.

ونصح الطبيب المقدسي المواطنين في المدينة الى الامتناع قدر الامكان عن السفر الى الخارج في ظل الانتشار الكبير والمثير للقلق للطفرات الجديدة من الفيروس وخصوصا الدلتا الهندية التي تجتاح العالم بوتيرة مرتفعة.

وختم الطبيب المقدسي بالدعوة إلى التفاؤل لا التساهل، والتوكل على الله لا التواكل ، ففيروس كورونا وباء عالمي يحتاج منا التوحد في مواجهته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اقتحمت مجموعات من المستوطنين، اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى، بحراسة مشددة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ