الرئيسية >> محلية >> المطران عطا الله حنا : ” من الاهمية بمكان تعزيز الوحدة الوطنية وقبول التنوع في مجتمعنا ” 

المطران عطا الله حنا : ” من الاهمية بمكان تعزيز الوحدة الوطنية وقبول التنوع في مجتمعنا ” 

أغسطس 19, 2021 في 10:07 م

القدس – دعا سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم الفلسطينيين جميعا الى قبول التعددية الفكرية والثقافية والسياسية والدينية في مجتمعنا فنحن شعب واحد يدافع عن قضية واحدة ولكن فلسطين فيها تعددية ووجود اختلافات في وجوهات النظر لا يجوز ان يؤدي الى الاحتراب والخصام والتحريض والاساءة لاي احد .
يجب ان نحترم بعضنا بعضا رغما عن الاختلافات الموجودة فلا يحق لاي جهة ان تضعنا جميعا في قالب واحد وان نفكر بنفس الطريقة وان نتحدث بنفس الاسلوب وان تكون عندنا المواقف ذاتها .
القاعدة التي نستند اليها هي القيم الروحية والاخلاقية والانسانية وكذلك ثوابتنا الوطنية والتي يجب ان ننادي وان ندافع عنها جميعا .
ان وجود اختلافات في الرأي وفي تحليل بعض القضايا التي تحدث هنا او هناك لا يجوز ان تتحول الى احتراب وعداوة وتحريض وتطاول .
كلنا فلسطينيون والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ويجب ان نحترم التعددية الموجودة في مجتمعنا فالتعددية هي اغناء للفلسطينيين واثراء لنضالاتهم وجهودهم المبذولة من اجل تحقيق تطلعاتهم الوطنية .
ارفض رفضا قاطعا ان يملي احد علي رأيه في اي من القضايا المطروحة كما انني لا افرض رأيي على احد فيجب ان نحترم بعضنا بعضا حتى وان اختلفنا في تحليل مسألة هنا او هناك او في تفسير قضية هنا او هناك .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“التعليم العالي” تطلق فعاليات الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية

رام الله -البيادر السياسي:ـ  أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، بالشراكة مع الاتحاد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ