الرئيسية >> محلية >> القيادي عزمي الشيوخي ينعى شهداء حركة فتح والأجهزة الأمنية في “جنين جراد”

القيادي عزمي الشيوخي ينعى شهداء حركة فتح والأجهزة الأمنية في “جنين جراد”

سبتمبر 29, 2022 في 1:40 م

الشيوخي يحمل الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تبعات برنامج اغتيالاته وجرائمه وعدوانه على شعبنا 

دولة فلسطين – البيادر السياسي:ـ نعى أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي إلى جماهير ومناضلي شعبنا الفلسطيني في الوطن المحتل ودول الشتات والمنافي شهداء كتائب الأقصى وحركة فتح والجاهزة الأمنية السيادية الأربعة الذين ارتقوا في “جنين جراد” وحمل الشيوخي الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تبعات استمرار وتصاعد برنامج اغتيالاته وجرائمه وعدوانه على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا ودعا المجتمع الدولي للجم العدوان الاحتلالي الإرهابي وحماية شعبنا من العدوان.

وقال القيادي عزمي الشيوخي : بأسمى آيات العز والفخار  والشموخ والكبرياء، ننعى باسم لجان المقاومة الشعبية  شهداء حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” وكتا ئب الأقصى والأجهزة الأمنية الشـ ـهداء الأبطال، عبد الرحمن فتحي حازم، و محمد محمود براهمة “الونة”، و أحمد نظمي علاونة، و محمد أبو ناعسة الذين ارتقوا برصاص جيش الاحـ ـتلال الاسرائيلي على أرض مخيم جنـ ـين البطولة والفداء وجنين الثورة والتضحيات “جنـ ـينغراد” كما كان يسميها رئيسنا الراحل شمس الشهداء الشهيد ياسر عرفات ابو عمار  .

وأضاف :  إن حركة فتح العملاقة وأجهزتنا الأمنية الباسلة تؤكد أن ما تقدمه جـ ـنين اليوم من الشهـ ـداء والجرحى الأبطال ليس بالأمر الجديد وان جنين ستبقى بوصلة نضال شعبنا وصاحبة التاريخ البطولي لشعبنا العظيم الصامد المرابط العصي على الانكسار، وتمثل ركيزة العمل الثـ ـوري والنضالي المقاوم ضد الاحتـ ـلال الغاشم والاستيطان الاستعماري .

وشدد الشيوخي على ان حركة فتح هي التي تقود نضالنا وكفاحنا في الضفة الغربية وفي المدينة المقدسة قدسنا الأبية وان حركة فتح ماضية في نضالها الوطني معتمدة على أرث وتاريخ نضالي، لمسيرة طويلة من العطاء والتضحيات الجسام  واجه فيها الكف المخرز،  والبناء للهدم، والزراعة الاقتلاع . وتحدياً للسياسات الخبيثة لهذا الاحتلال الغاشم الذي يسعى للنيل من إرادة وعزيمة شعبنا البطل متمسكين بمبادئنا وإيماننا الراسخ بحتمية النصر لانتزاع الحرية والاستقلال وحقوقنا الوطنية الثابتة المشروعة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الأبدية القدس الحبيبة في ظل قيادة رمز الشرعية أيوب فلسطين سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

وقال ان الاقتحامات والاجتياحات وعمليات الاغتيالات في مختلف المحافظات الفلسطينية، هي سياسة باتت تعتمدها حكومة الاحتـ ـلال الإرهابي النازية ضد شعبنا وقياداتنا الوطنية لإضعاف الحكومة الفلسطينية ،و محاولة من الاحـ ـتلال لنزع الثقة بين المواطن وحكومته، إلا أنها ستبوء بالفشل باصطفاف الكل الفلسطيني في مواجهة هذه السياسات والجرائم والمجازر المستمرة بحقنا .

وقال : إن دماء الشـ ـهداء الطاهرة تشكل دعوة مفتوحة لرص الصف الوطني الفلسطيني، ونبذ خطاب الكراهية والفتنة . ودعا الشيوخي إلى الوحدة الوطنية الشاملة في خندق النضال والمواجهة ضد الاحـ ـتلال، على الطريق نحو التنفيذ السريع للمصالحة الوطنية الشاملة التي يرقبها شعبنا الفلسطيني البطل .

وأنهى إلى جنان الخلد يا شهـ ـداء فلسطين الأبرار.

والحرية لأسـ ـرانا البواسل.

والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال.

وإنها لثـ ـورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفصائل تنعى الشهيد مجاهد حامد

غزة- البيادر السياسي:ـ نعت فصائل فلسطينية، مساء الأربعاء، الشهيد مجاهد حامد الذي قتله جيش الاحتلال ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com