المطران عطا الله حنا: أين هو العالم المتحضر الذي يدعي الديمقراطية من التصريحات العنصرية التي تصدر عن المسؤولين الاسرائيليين ؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا كفلسطينيين يحق لنا ان نتساءل اين هو العالم المتحضر الذي يدعي الديمقراطية والدفاع عن حقوق الانسان من تصريحات ما يسمى بن غفير وغيره من المسؤولين في الحكومة الاسرائيلية والتي فيها تحريض في غاية الخطورة واستهتار بالفلسطينيين الذين يحق لهم ان يعيشوا بحرية مثل باقي شعوب العالم .

ان هذه التصريحات الفاشية العنصرية التي يبثها هؤلاء العنصريون يجب ان تحرك العالم ويجب ان تؤثر على العالم الذي يغض الطرف في كثير من الاحيان عن الانتهاكات الخطيرة التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني.

نتمنى ان يحدث هنالك تغيير في العالم لصالح شعبنا فأصبحت العنصرية واضحة والتحريض واضحا لدى المسؤولين الاسرائيليين وهذا يميط اللثام عن العنصرية والكراهية والحقد الذي يكنه هؤلاء للفلسطينيين الذين هم بشر خلقهم الله كما خلق كل انسان في هذا العالم ولا يجوز ان يبقى الفلسطينيون في هذه الحالة من المظالم المستمرة والمتواصلة والاعتقالات والاغتيالات والاقتحامات ومصادرة الاراضي والأخطر من كل هذا ما يحدث في القدس من سرقة ممنهجة لهويتها وتاريخها وتراثها ومحاولة شطب والغاء الثقافة الفلسطينية في عاصمة فلسطين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com