المطران عطا الله حنا : ” الكلام لم يعد مجديًا إزاء سياسات وممارسات الاحتلال”

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الكلام لم يعد مجديا ازاء ممارسات الاحتلال في القدس وفي غيرها من المحافظات والمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية .

استعمنا الى خطابات كثيرة في الامم المتحدة لا نقلل من اهميتها في ابراز وفضح سياسات الاحتلال ولكن وما ان تنتهي اجتماعات الامم المتحدة يبقى كل شيء على ما هو عليه ولا يتبدل ولا يتغير شيئا نحو الافضل بالنسبة لابناء شعبنا الفلسطيني .

يبدو ان هذه الخطابات التي لا نقلل من اهميتها لا يسمعها اصحاب الشأن وهم اولئك الذين يمارسون استعمارهم واحتلالهم وينطبق عليهم ما قيل في الكتاب المقدس ” لهم اذان ولا يسمعون ولهم عيون ولا يبصرون ” .

كان الله في عون شعبنا الذي سئم من هذه الخطابات وبات الكثيرون لا يستمعون اليها باعتبارها تكرار لخطابات سابقة لم تغير شيئا من واقعنا الفلسطيني .

ما يريده الفلسطينيون ليس الخطابات سواء كانت نارية او دبلوماسية بل ما يريده الفلسطينيون هو ان تتغير احوالهم وان تتحقق العدالة المنشودة ويزول الاحتلال لكي ينعم شعبنا الفلسطيني بحرية طال انتظارها وفي سبيلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com