المطران عطا الله حنا : ” الأحرار في العالم يقفون مع فلسطين “

القدس المحتلة- البيادر السياسي: – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الاحرار في عالمنا المتمسكين بقيم الحق والعدالة ونصرة المظلومين انما يقفون الى جانب شعبنا وقضيته العادلة فأصدقاء فلسطين تزداد رقعتهم في كل مكان بما في ذلك في امريكا واستراليا واوروبا وغيرها من الاماكن .

وهنالك ازدياد في رقعة الوعي والادراك للمظالم التاريخية الذي تعرض لها شعبنا الفلسطيني وقد لفت انتباهي ما قاله لي يوم امس احد الاكاديميين الاوروبيين البارزين والذي استقبلته في كنيسة القيامة بأنه عندما نأتي الى فلسطين نرى بأم العين ما يتعرض له الفلسطينيون ولا يمكن لاي انسان عنده ضمير الا ان يتحرك رفضا لهذه السياسات والممارسات الظالمة .

ندعو المؤسسات الدينية والاعلامية وغيرها الى الاهتمام بمخاطبة كافة شعوب العالم حول عدالة قضيتنا وهذا دور يجب ان تقوم به ايضا الجاليات العربية والفلسطينية ومؤسساتها في سائر ارجاء العالم وكذلك السفارات العربية والفلسطينية.

نحن امام نقلة نوعية فيما يتعلق بالرأي العام العالمي وهذا يحتاج الى جهد والى تخطيط والى عمل استراتيجي ممنهج لكي نتمكن من ان نوسع رقعة اصدقاء فلسطين ومؤازري قضية شعبنا العادلة في كل مكان في هذا العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com