تشييع جثامين خمسة شهداء في الضفة

رام الله- البيادر السياسي:ـ شيعت جماهير غفيرة، اليوم الاثنين، جثامين 5 شهداء في الضفة.

وشيع المواطنون جثماني الشهيدين ياسر الكسبة (17 عاما)، وآدم الجولاني (16 عاما)، وانطلق الموكب من شوارع مدينتي رام الله والبيرة وصولاً إلى حي الشرفة، وبعدها نُقل جثمان الشهيد الكسبة إلى مسجد قلنديا الكبير ثم إلى مقبرة الشهداء في المخيم ليوارى الثرى، فيما نُقل جثمان الشهيد الجولاني إلى مسقط رأسه في بلدة الرام شمال القدس، قبل أن يصلى عليه في مسجد معاذ بن جبل بالبلدة، ثم ووري الثرى بمقبرة البلدة.

كما انطلق موكب تشييع الشهيد أمجد خضير (36 عاماً) ونُقل إلى مسجد العين في مدينة البيرة، وأديت عليه صلاة الجنازة، لمواراته الثرى في مقبرة البيرة الجديدة.

وفي بلدة بيت عنان شمال القدس المحتلة، شيعت جماهير شعبنا شمال غرب القدس المحتلة جثمان الشهيد محمد زياد حميد (24 عاما) ليصلى عليه في مسجد البلدة قبل أن يوارى الثرى في مقبرة البلدة.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت مساء أمس، عن استشهاد 4 شبان وإصابة 13 آخرين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند حاجز قلنديا العسكري شمال القدس، وهم: ياسر ثائر سامي الكسبة، من قلنديا، وأمجد ماهر عليان خضير، من بيتونيا، ومحمد زياد حميد، من بلدة بيت عنان، وآدم الجولاني من الرام.

تشييع جثمان الشهيد عديلي في بيتا

كما شيعت جماهير غفيرة جثمان الشهيد عماد جارح عادل عديلي إلى مثواه الأخير في بلدة بيتا، جنوب نابلس.

وانطلق موكب التشييع من مستوصف البلدة، إلى منزل عائلته، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل أن يصلى عليه ويوارى الثرى في مقبرة البلدة.

واستُشهد الشاب عديلي بعد إصابته في رقبته بالرصاص الحي الليلة الماضية، عند الشارع الالتفافي القريب من سوق الخضار عند مدخل البلدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com