د.مصطفى البرغوثي يحذر من مؤامرة نتنياهو لتنفيذ تطهير عرقي في غزة

رام الله- البيادر السياسي:ـ حذر د.مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية من مؤامرة تحيكها حكومة مجرم الحرب نتنياهو لتنفيذ تطهير عرقي لقطاع غزة.
و ذكر البرغوثي بما قاله نتنياهو في بداية العدوان على غزة عندما هدد جميع السكان الفلسطينيين بالقصف و طالبهم بالرحيل عن بيوتهم.
و اليوم اتضحت مؤامرة التطهير العرقي في تصريح الناطق الاعلامي باسم الجيش الإسرائيلي ريتشارد ريخت و التي تصدرت عناوين صحيفة يديعوت احرنوت، و طالب فيها جميع أهل غزة بالرحيل إلى مصر.
وأضاف البرغوثي ان هذا هو التفسير لتصريح نتنياهو انه سيغير خارطة المنطقة لعقود قادمة و من الواضح انه يريد تكرار مجازر الحركة الصهيونية التي جرت عام ١٩٤٨ عبر القصف الوحشي للمدنيين و بيوتهم و اجبارهم على الرحيل او الموت.
ودعا البرغوثي القيادة المصرية و كافة الدول العربية و العالم الى اتخاذ موقف حازم و سريع إزاء مخططات نتنياهو الخطيرة لتنفيذ تطهير عرقي جديد ضد سكان قطاع غزة الذين تعرض معظمهم للتطهير العرقي من قبل من قراهم ومدنهم في اراضي ١٩٤٨.
وطالب البرغوثي ما يسمى بالمجتمع الدولي بالتوقف عن سياسة الكيل بمكيالين التي تشجع حكومة نتنياهو وجيشه على ارتكاب جرائم حرب بالغة الخطورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com