الإسلامية المسيحية تحمل أمريكا وأوروبا مسؤولية مواصلة الاحتلال ارتكاب جرائمه في غزة

القدس – حملت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات دوائر صنع القرار في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية مسؤولية سفك دماء الفلسطينيين والفتك بأكثر من خمسة الاف فلسطيني معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

 وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد أن المسؤولين الأمريكيين والأوروبيين عادوا إلى سيرتهم الوحشية الأولى وتجردوا من انسانيتهم وتحولوا إلى آلة فظيعة للقتل والتدمير من خلال دعمهم ومشاركتهم للمذابح التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة.

 وأضافت الهيئة أنه بات من الواضح أن القانون الدولي أصبح يطبق انتقائياً حسب أهواء الدول الغربية، وأن شعارات الديمقراطية وحقوق الانسان الغربية أصبحت تتوقف على الأعراق والأديان.

 وأكدت الهيئة أن الاحتلال الإسرائيلي ومن ورائه يخطئون اذا ما اعتقدوا أن مواصلة ارتكاب المذابح بحق الشعب الفلسطيني يمكن أن يحقق لهم نصراً في هذه المعركة أو أن يفرضوا استسلاماً على الشعب الفلسطيني أو تخليه عن حقوقه المشروعة .

 وناشدت الهيئة كل الضمائر الحية في العالم إلى تحمل مسؤولياتها ورفع الصوت عالياَ في وجه الظلم والعدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، والضغط على الزعماء الغربيين الذين تخلوا عن اخلاقهم وانسانيتهم من أجل وقف هذا العدوان وتداعياته الكارثية التي إن استمرت لن تسلم منها الولايات المتحدة والدول الأوروبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com