الرئيسية >> منوعات >> “حماس” تهاجم محمد رمضان: غزة ليست وكرًا للمخدرات

“حماس” تهاجم محمد رمضان: غزة ليست وكرًا للمخدرات

مايو 1, 2021 في 10:49 م

غزة- البيادر السياسي:ـ دانت حركة حماس، اليوم السبت، الفنان المصري، محمد رمضان، والقائمين على مسلسل “موسى”، بعد الزج بقطاع غزة في العمل الدرامي، والادعاء بأن القطاع وكرا للمخدرات.

وقال مدير دائرة الإنتاج الفني في الحركة، محمد أبو ثريا، مساء اليوم السبت، إن حماس تدين الزج باسم قطاع غزة في المسلسل المصري “موسى، والذي يدور جزء منه في غزة، في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي.

وتابع أبو ثريا: هناك استهداف لقطاع غزة، تارة عبر التطبيع الفني مع إسرائيل، وتارة عبر استهداف قطاع كونه محورا للمقاومة في محاولة لتشويه الحقائق والتاريخ، وبعض الأشقاء في مصر، وهم لا يمثلون الشعب المصري، يزجون باسم غزة ويجعلونها وكرا لتهريب المخدرات، الأمر الذي نؤكد أنه عار عن الصحة.

ورفض المسؤول في الحركة اعتبار ما جاء في المسلسل سقطة فنية، موضحا أنه “لا يمكن أن تكون هذه الأعمال سقطات، وما رأيناه من محمد رمضان خطة ممنهجة سواء بالتطبيع مع إسرائيل، كما رأيناه في حفلات إسرائيلية، أو في مسلسلات تستهدف الفلسطينيين”، مطالبا صناع الدراما العربية والمصرية بإظهار صورة الشعب الفلسطيني بشكل مشرف دون تشويه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير يكشف عن مساهمة أزمات وقضايا الفنان محمد رمضان بجمع ثروته

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ نحو 30 مليون جنيه.. تقرير يكشف عن مساهمة أزمات وقضايا ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ