عاجل:
    🌹البيادر السياسي تهنئ أبناءنا الناجحين في امتحانات الثانوية العامة وتتمنى لهم مزيدًا من التحاج والتفوق🌹
الرئيسية >> منوعات >> بكت زميلها صباحًا ورقصت في المساء.. هجوم على يسرا لهذا السبب

بكت زميلها صباحًا ورقصت في المساء.. هجوم على يسرا لهذا السبب

مايو 24, 2021 في 1:34 ص

القاهرة-  وكالات:ـ تداول البعض مجموعة من الصور تظهر فيها لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي خلال حضور حفل الزفاف.

لم تمر سوى ساعات على تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم حتى ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بهجوم شديد على عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا.

بعد مشاركتهم ظهر الجمعة في تشييع جثمان زميلهم الراحل، وبكائهم عليه، في ظل الظروف التي تتعرض لها عائلته، ومرور زوجته دلال عبد العزيز بأزمة صحية، وتواجدها في المستشفى تصارع فيروس كورونا المستجد، دون أن تحظى بفرصة توديع شريك حياتها.

إلا أن عددا من نجوم الفن الذين شاركوا في تشييع الجثمان تواجدوا في المساء لحضور حفل زفاف أقيم بمدينة الجونة، بعدما سافروا على متن طائرة خاصة لحضور المناسبة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الفيديوهات للفنانة يسرا، التي كانت تشارك في حفل الزفاف وترقص على أغنيات عمرو دياب الذي أحيى حفل الزفاف.

كما تداول البعض مجموعة من الصور تظهر فيها لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي خلال حضور حفل الزفاف، وهو ما تسبب في الهجوم عليهن، خاصة أنه لم تمض سوى ساعات على رحيل سمير غانم.

كما أن دلال عبد العزيز صديقة مقربة ليسرا وإلهام شاهين ولبلبة، وهو ما دفع الجمهور للهجوم على النجمات بسبب ما قمن به، وهو ما خلق حالة من الجدل، في ظل دفاع البعض عن الحرية الشخصية لهؤلاء النجمات في تصرفاتهن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رامي رضوان يكشف حقيقة زرع رئة لدلال عبد العزيز

القاهرة- وكالات:ـ بعد نشر وسائل إعلام مصرية أنباء عن أن الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ