حقيقة منع الفنانة شمس من دخولها الكويت بعد زيارتها إسرائيل

أثيرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلب وليد مساعد الطبطبائي، النائب الكويتي السابق، بضرورة منع الفنانة شمس الكويتية من دخول البلاد ومحاسبتها بعد زيارتها لإسرائيل وفلسطين.

محاسبتها ومنعها من دخول الكويت

 وعلق “الطبطبائي”، على زيادة شمس لإسرائيل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “في ممثلة أو مغنية اسمها شمس زايرة الكيان الصهيوني، ونشرت صور لها هناك، يجب محاسبتها أو منعها من دخول الكويت”.

جدل وردود فعل مختلفة

وأثار مطلب “الطبطبائي”، حالة من الجدل بين رواد منصات ” السوشيال ميديا”، وتابعه ردود فعل مختلفة، وكان من أبرز هذه الردود، تعليق فجر السعيد، الإعلامية الكويتية الشهيرة، قائلة: “بعيدًا عن المنطق..إنك تغرد عن المطربة شمس..هذا دليل إنكم ممنوعين تتكلمون في السياسة هاليومين لزوم الشي أعلاه”.

“فجر” تهاجم الطبطبائي

وفي تعليق أخر، هاجمت “فجر” “الطبطبائي”، قائلة : “بو مساعد ما تبي تحاسب بعد الإمارات والبحرين على التطبيع مع إسرائيل وتمنع مواطنيهم من زيارة الكويت ونقعد بالديرة بروحنا إحنا وإنت بس؟”

وأضافت الإعلامية الكويتية: “بو مساعد ترى شمس مو كويتية ولا تخضع لقانونك وإذا فكرت تمنعها من دخول الكويت المفروض تمنع رفيجكم بوشعر اللي راح إسرائيل قبلها”.

زيارة شمس لإسرائيل

والجدير بالإشارة، أن “شمس” وصلت إلى مطار تل أبيب، مطالبة جمهورها بـ”دعمها” بشكل معنوي بسبب هذه الزيارة، حيث أنها كانت قد أعلنت سابقا سفرها إلى فلسطين قادمة من إسطنبول، مشيرة إلى أنها تزورها للمرة الأولى، وذلك طلبا لعلم يعد خاتما لكل العلوم، مؤكدة أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد طبيب من عرب إسرائيل يدعى نادر بطو، منذ نحو 4 سنوات.

دراسة الجانب الروحي

ولفتت إلى أن “بطو” يعمل على دراسة الجانب الروحي الذي ينتج عنه الإصابة بأمراض القلب، وقد اكتشف طريقة للتواصل مع الروح للقضاء على المشكلة من جذورها، قبل أن تزيد وتتسبب بأمراض في القلب والجسم.

وشددت “شمس” على أنها لم تعلم أحد عن زيارتها، حتى أن والدتها لا تعلم بها، لافتة إلى أنها عرضت على الكثير من الأصدقاء مرافقتها في هذه الزيارة لكنهم رفضوا، حيث تعد، قائلة: “الخطوة للغير جريئة ومحرمة، فيما يراها آخرون عملا بطوليا”.

زيارة للعلم

وعن تفسير سبب زيارتها، أوضحت “شمس”، أن كل “شخص” سيفسر زيارته بما يناسبه، لكن زيارتها بغرض التعلم والعلاج، مضيفة أنها ستقوم بنشر فيديوهات تثقيفية ليتعرف العالم العربي بالعلوم الحقيقية التي حرم منها، وستكون فيديوهاتها دعما معنويا لوالدتها وجميع متابعيها، علاوة على أنها ستكون صدقة جارية على روح والدها الراحل.

شمس ترفض الاعتراف بإسرائيل

والجدير بالذكر أن “شمس” الكويتية ترفض الاعتراف بأنها في إسرائيل، وتؤكد أن مدينة هرتسيليا مدينة فلسطينية، الأمر الذي دفع قناة “كان” الإسرائيلية إلى انتقادها وتقديم برنامج خاص لمناقشة زيارتها وعدم اعترافها بإسرائيل، ويشار إلى أن مدينة هرتسيليا تقع شمال فلسطين على شاطئ البحر المتوسط، واحتلتها إسرائيل عام 1948، المعروف بعام النكبة الفلسطينية.

تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com